فيتامينات مفيدة للتخلص من مشاكل الشعر نهائيا تعرفي عليها ~ أيجى فنى

الجمعة، 26 ديسمبر 2014

فيتامينات مفيدة للتخلص من مشاكل الشعر نهائيا تعرفي عليها

فيتامينات مفيدة للتخلص من مشاكل الشعر نهائيا تعرفي عليها


يسرع الكثير من الذي يعانون من مشكلات الشعر الى العلاج العضوي ولكن بالرغم من ذلك فإن أكثر تلك المشكلات التي تصيب الشعر مثل التقصف او التساقط تبدأ تظهر في خلال عمر 25إلي 30 سنة ويكون ذلك نتيجة إلى الاضطرابات النفسية والجسدية التي تواجهها النساء في ذلك الوقت ولكن بالإضافة إلى ذلك هناك مشكلات أخرى ليست صحيحة فقط  وإنما تكون غير واضحة كـالإجهاد والتهابات فروه الرأس .
1- فيتامين  E
يعمل هذا الفيتامينعلي تعزيز الدورة الدموية و يساعد في عملية ترطيب الشعر الأكثر خشونة  وله دور كبير أيضا في لمعان الشعر ومن أشهر الأطعمة الغنية به ،السمك ، حليب ، لوز ، فول ، بذور عباد الشمس.

2
- فيتامين A
أهمية الفيتامين A هو الحفاظ علي الشعر ترطيب فروه الشعر لما يحتويه من مضادات للأكسدة وهو يقوم بحماية الشعر من الجفاف ، ومن أشهر الأطعمة الغنية بهذا الفيتامين ، المشمش ، والمانجو ، والجزر ، والبرتقال .

 -3فيتامين B7
يعمل علي إنتاج الأحماض الذهنية في فروه الرأس و تساعد علي سرعة نمو الشعر بشكل ملحوظ  ومن مميزات هذا الفيتامين انه يكسب الشهر نعومة ومن أشهر الأطعمة الغنية به ، التوت ، عين الجمل ، البيض ، اللوز .

4-  فيتامينC
تقتصر أهميتهفي علاج شيب الشعر ومن أشهر الأطعمة الغنية به ، الليمون  ، البرتقال ، اليوسفي ، الفراولة.

6
- فيتامين B12
يكمن دورةفي الحماية من تساقط الشعر وله دور أيضا في امتصاص الحديد الزائد من الجسم الذي يصعب علي فروه الرأس امتصاصه ومن أشهر الأطعمة الغنية به مثل ، البيض ، الحليب الرائب ، الجبن.

6-  حمض الفول
 وهو أهم الفيتامينات اللازمة للشعر ليس هناك أي مستحضرات تجميل خالية من حمض الفول نظرا لكثرة أهمية في حل مشكلات الشعر فأن له دور كبير في عدم ظهور الشيب في الشعر ويساعد على التخلص من الجفاف و يمنع تقصف الشعر ويساعد فروه الرأس على إنتاج الزيوت اللازمة للشعر و يساعد فروه الرأس على امتصاص الجديد من الجسم ويساعدها عليا امتصاص الزيوت اللازمة لمعالجة الشعر، وهكذا يجب عليك ان تحرص على تناول تلك الاطعمة .




اعلان
Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

أعلان الهيدر

أخر الأخبار