قصة بديعة ابنه ريا التى كانت السبب فى سجن واعدام ريا وسكينة ~ أيجى فنى

الاثنين، 13 أكتوبر 2014

قصة بديعة ابنه ريا التى كانت السبب فى سجن واعدام ريا وسكينة


 https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiR7DCEIWKXQwgFIBErWNIpYFq7JoMIhRA7oJGX6Rj4DjepwdhCPxhvguHILtF4eoz3b_zSUE8NN8sfaVs6GgB524HB6raXJJvkSkpeI9KsImKM6-XsSvly0Mw9rdhgAbj95DIENe90P34/s1600/bade3a.jpg
 مفاجأة غير متوقعة عن ابنة رايا التي اعترفت على والدتها.
 
فالجميع يعلم من تكون رايا وسكينة ، فهما أشهر سافاحتان قتلتا الكثير من النساء في مصر ، وقامت بذلك العمل الإجرامي بمشاركة أزواجهن معهن ، وذلك من أجل الحصول على المجوهرات والذهب ، ولم يكتفين بعملية واحدة بل قاموا بعمليات اجرامية شبه يومية مما وصل خبرهم إلى العامة
  

فهل تعلم ماحدث لإبنتها بعد صدور حكم المحكمة بالإعدام وتنفيذه على الأشخاص الأربعة "رايا ، سكينة ، حسب الله ، عبد العال".

ومن الغريب في الأمر أن الذي قام بالإعتراف على ريا وسكينة هي بديعة ابنة ريا والتي كانت تحب امها حباً شديداً رغم تصرفات امها الإجرامية.

ولكنها وجدت الجفاف العاطفي من قبل اسرتها ، وشعرت بالذنب العظيم بعد اعدام والدتها وعائلتها .

فبديعة هي الإبنة الوحيدة (لريا وحسب الله) ، ولم يكن هناك أخوه لها ، فقد سبق وان  حملت مايقرب 10 مرات ولكن جميعهم ماتوا بعد الولاده.

فبديعة كانت مختلفة جداً عن عائلتها ، حيث لم تتأثر أخلاقها بتصرفات عائلتها ، ولم تريد أن تتعلم السرقة أو النصب أو مشاركتهم في العمليات الإجرامية التي قاموا بها. فدعونا نبدأ القصة:

فكانت النساء في مصر قديما ترتدي "منديلاً على رئسها" وكانت البنات الصغيرات يلبس منزيل مزين وجميل ن وكانت بديعة تريد واحد من أمها فضربتها امها ضرب مبرح ونهرتها ، ولكن شاء القدر وحصلت بديعة على منديل ، هل تعلمون كيف حدث ذلك ؟.

فيقال أن إحدى النساء التي تم الغدر بهن كانت ترتدي منديل جميل جداً ،فأخذته بديعة ووضعته على رأسها دون أن تنتبه رايا وسكينة إلى هذا الأمر ، وكانت بديعة سعيدة جداً بهذا المنديل لدرجة أنها لم تعي أن هذا المنديل هو لمرأة ميتة.

وبالرغم من فقدان ثقتها بنفسها وبعائلتها فلم تشعر بأي عاطفة أو حب ولم تشعر بالأمان أو الثقة ، وكانت تشعر بالذنب العظيم بعد إعدام والدتها " ولربما لم تشعر بذنب لحظة الإعدام ، وكانت اخر جملة قالتها ريا لحظة اعدامها وهي في سنة الخامسة والثلاثين قالت "اودعتك يابديعة يابنتي عند الله ، ثم نطقت الشهادة".

فظلت بديعة بعدها في ملجأ للأيتام وعاملت معاملة بشعة ، وهذا طبيعي جداً لأن امها كانت سفاحة "ريا" وبعدها بـ 3 سنوات تقرياً نشب حريق هائل في الملجأ وماتت بديعة محروقة ، وبذلك اسدل الستار عن قصتها المأساوية.



اعلان
Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

أعلان الهيدر

أخر الأخبار