فواكه مهمة للنساء المتزوجات لحياة سعيدة ~ أيجى فنى

السبت، 11 أكتوبر 2014

فواكه مهمة للنساء المتزوجات لحياة سعيدة

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgM8MXFfL2hcwrARM8SapJJ5yrm6zSVQSuRuvb-RYNcEHeBjX2eiST1YD3btNd2t6fR5_s_YcWFJaim2zPrBKYIJ8jac6nxAGunQrYanvJOguMfRaY-XKuE6UyuZ4zpDXWsmrRDXi_gaHw/s1600/women.jpgافضل الفواكه للمتزوجين والمتزوجات

الكثير من الرجال قد يلجؤن إلى استخدام أدوية من أجل تحسين نشاطهم في العلاقة الزوجية ، أيضاً النساء في حين أنهم يستطيعوا الإستغناء عن تلك الأدوية ، واستبدالها بتناول الفواكه والأعشاب الطبيعية دون أن تؤثر على صحتهم مثل تلك الأدوية. وسوف نذكر أفضل وأهم الأعشاب والفواكه الهامة جداً للمتزوجات.

أولاً: القرع العسلي:

حيث أن بذور القرع العسلي تستخدم لعلاج مشاكل البروستاتا في الكثير من الأحيان ، وأيضاً بذور القرع العسلي إذا تناولها الإنسان فسوف يزيد نشاط الرجل للعلاقة الزوجة ، فينصح بتناول 3معالق بصورة يومية.

ثانياً: أوراق الداميانا:

حيث أن تلك الأوراق رائعة جداً حيث أنها تعمل على ثبات الرغبة ونفسية الرجل ، كما أن تناولها يؤدي إلى قوة الجهاز العصبي لدى الإنسان ، وطريقة تحضيرها : يؤخذ مسحوقها بمقدار ملعقة كبيرة ثم يضاف إليها كوم من الماء المغلي ، ثم تترك بعدها لمدة عشرة دقائ ثم تصفى وتشرب يومياً على معدة فارغة.

ثالثاً : من أهم الفواكه الهامة للمتزوجين ، حيث يقال أن كل الفواكه التي تبدأ بحرف P في اللغة الإنجليزية تنشط القوة والرغبة لدى الرجل والمرأة وسوف نذكر أهم وأفضل تلك الفواكه:


 1.الخوخ

 2.البرقوق

 3.الكمثرى

4.الاناناس

 5.البابان

 6.الكاكي

 7.الموز

وصفة أيضاً هامة جداً للمتزوجين : حيث ينصح بتناولها بصورة منتظمة كما ذكر الأطباء. من اثنين إلى 6 ملاعق حليب جاف أي بودرة 

مقدار من الماء


 ربع ملعقة زنجبيل كبيرة 

ملعقة صغيرة من القرفة 

أربعة ملاعق كبيرة من عسل النحل

 ثمرة فاكهه

ثم القليل من عصيل الليمون وتخلط تلك المكونات جميعها في الخلاط ثم تشرب وسوف ترى تأثيرها.


اعلان
Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

أعلان الهيدر

أخر الأخبار