العروسة الصينية تثير الدهشة بالعالم العربى ~ أيجى فنى

السبت، 11 أكتوبر 2014

العروسة الصينية تثير الدهشة بالعالم العربى

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiO4dE9cFNW4qu48yZAThBli2U2Ur9iP2z7a0Sg2Wn2YEAllVtntL3E4ueWFuNs0Oo3_XMHpBqdVoMMb04O851A2tPuO2nvMnnkNYMvRJDNFRDZ1jftjEp8F-b3rfK51PkjMaYjwwdOVH8/s1600/Pride1.jpgالعروسة الصينية حقيقة ام خيال..!

العروسة الصينية كما وصفتها وسائل الإعلام أنها تلبي رغباتك الزوجية ، وتم تصديرها إلى الكثير من البلاد العربية.

العروسة الصينية لها ملمس كبشرة المرأة ، كما أنها طرية مثل جسد المرأة. هناك أحجام ومقاسات متفاوتة ، والأسعار متباينة كما ذكرته وسائل الإعلام.

فهذا ماأثار ضجة كبيرة في وسائل الإعلام المصرية مؤخراً ، عن وجود شركات تتولى تزويج فتيات صينيات لشباب العرب عبر الأسواق التجارية "السوبر ماركت" ، وتزايدت تلك الظاهرة في بعض وسائل الإعلام من الضجة الإعلامية ، وكأنه شئ واقع قابل للنقاش.

ولكن الحيقيقة الأمر يكشف عن عقول تاهت في ظلام الشائعات المخيف فلقد صنع الإعلام ضجه وكأنها أصبحت حقيقة وشئ ملوس  ، فهي عبارة عن مزحة خفيفة وأثارة ضجة كبيرة عبر وسائل الإعلام العربية والعالمية.

فالأمر عبارة عن مسرحية هزلية روجت لها الجرائد والصحف ، وانتشرت عبر مواقع الإنترنت ، وأصبحت تلك الظاهرة مثار حسرة للبنت المصرية وإهانة للمرأة الصينية ، فهو في الحقيقة عبارة عن مزحة ولا سبيل للزواج إلى بما أمرنا الله عز وجل به ، وهي الزوجة الحلال.


اعلان
Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

أعلان الهيدر

أخر الأخبار