الفنانة شيماء عامر تقتل على أيدي مخرج فيلمها الجديد "بورتريه" ~ أيجى فنى

الاثنين، 8 يوليو 2013

الفنانة شيماء عامر تقتل على أيدي مخرج فيلمها الجديد "بورتريه"

الصورة المنشورة للفنانة شيماء عامر ليست حقيقية، وانما هي لقطة من فيلم جديد لها بعد غيابها 7 سنوات عن الساحة الفنية، وأرادها المخرج رضا الأحمدي الذي يخرج لها أحدث أفلامها "بورتريه" أن تكون نهاية شيماء في فيلمها الجديد.
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjc5rmLaye_5JHK587GuOiccjW6939AGFsvgHi5tL3DT1c_ia85wlvjDQxI0GGCmPHAAWZr7SY8gJhthlNpjNmrnsWa88xRgPhfgRab7SBG-rCn3AKVvBjf3gaMQX5keLyNZ9rEaAJOCQuI/s1600/dfbsfghjst1.jpg
شيماء عبرت عن سعادتها الشديدة بالفيلم، وعلى الرغم من صعوبة مشهد النهاية وقسوته، والذي لم تكن تتوقع أن يكون بهذه الحبكة، إلا أنها أكدت أن هذا المشهد سيترتب عليها نهاية غير متوقعة ستفاجئ جمهور الفيلم.


وشيماء تقدم ضمن أحداث الفيلم دور انجي، وهي بنت غنية لا تعترف بأي رجل في الدنيا متمردة وأنانية وواثقة في نفسها، تتزوج ثابت وتقسو عليه، لتأتي نهايتها بهذه الصورة الرهيبة، ولكن من يقرر قتلها، وماذا سيحدث بعد أن تقتل، هل ستغيب عن أحداث الفيلم أم ستعود بشكل مختلف؟
"بورتريه"، فيلم مليودراما اجتماعية لايت رومانسي وتشويقي، بطولة شيماء عامر، المغني عصام اسماعيل، سها وشريف مبروك، تأليف أحمد خاطر ومن اخراج رضا الأحمدي.


اعلان
Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

أعلان الهيدر

أخر الأخبار