تحذير هام لكل فتاه غسيل الملابس الداخليه بعد الشراء ~ أيجى فنى

الثلاثاء، 5 أغسطس 2014

تحذير هام لكل فتاه غسيل الملابس الداخليه بعد الشراء

ينبغي على جميع البنات غسل الملابس الداخلية بعد الشراء وعدم ارتداءها مباشرة بعد الشراء والسبب خطير جداً.
موضوع مهم لجميع الفتيات على وجه العموم ، وهو يجب غسل الملابس الداخلية بعد الشراء وقبل ارتداء تلك الملابس.
حيث أن تلك الملابس الداخلية تصنع في دول مختلفة ، وتوع في صناديق ، وتلمسها الكثير من الأيدي ، قبل أن نشتريها ، وهذا يجعلك تمتنعي فوراً عن ارتداءها قبل أن تغسليها جيداً ، ولا تقولي :"إن غسلتها للمرة الأولى سيجعلها تظهر غير جيدة!" ، فالأمر ليس مزحة ، أو كلام عابر ، بل هو خطير جداً.
اعلمي أننا لا نستطيع رؤية الجراثيم التي تعيش في ملابسنا عند شراءها ..!
السيدة سوزان ماكنلي ، لاحظت طفح جلدي غريب جداً في صدرها ، ولم يستطع أحد تفسيره ، فقررت التجاهل ، وظنت أنه سيزول مع مرور الأيام ، ولكن عندما استمر هذا الوضع شعرت بآلام ، فذهبت إلى الدكتور ،لكن الطبيب اكتفى بإعطائها مضادات حيوية وكريمات ، لجهله مدى خطورة الموقف ، مع مرور الأيام تهيج جلدها وبدأ ينزف ، وضعت سوزان ضمادات على الجروح ، ولكن مع استمرار الآلام قررت الذهاب إلى طبيب آخر ، ولكن ولسوء حظها اضطرت إلى الإنتظار اسبوعين قبل مقابلة الطبيب .
عند ازالة الضمادات تفاجأت السيدة "سوزان"بوجوود بكتريا آخذه في النمو والإنتشار في حمالة الصدر ، هذه البكتريا تنمو وتنتشر في المسام ، معتمدة في تغذيتها على الدهون والأنسجة.
قرأت الموضوع وأجريت بحث عنه ، لأني عندما شاهدت الصورة ظننت أنه لعب بالفوتوشوب.
كما تشاهدون ، اكتشفت أن هذه الحشرة هي السبب في هذا المرض ، وأنها لا تصيب الصدر فقط ، بل تصيب أي جزء من جسم الإنسان ، حتى العين ، شاهدوا كيف حقيقتها في الصورة بعد التكبير .

 

 



اعلان
Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

أعلان الهيدر

أخر الأخبار