باسم سمرة يفجر مفاجأة: رامز جلال يخبر كل الفنانين بتفاصيل برنامجه قبل التصوير ~ أيجى فنى

الخميس، 3 يوليو 2014

باسم سمرة يفجر مفاجأة: رامز جلال يخبر كل الفنانين بتفاصيل برنامجه قبل التصوير

قال الفنان باسم سمرة، إن جميع برامج مقالب الفنانين «مفبركة»، مؤكدًا أنه يتم إخبار الفنان بالمقلب أثناء الاتفاق معه وقبل مجيئه لتصوير البرنامج.

وأكد «سمرة»، في برنامج «ليلة بيضا حمرا سودا»، على قناة «النهار»، مساء الأربعاء، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، أن رامز جلال وفريق إعداد برنامجه يتفقون مع الفنانين على المقلب مسبقا، مشيرًا إلى أنهم اتصلوا به في أكثر من موسم للبرنامج إلا إنه رفض الاشتراك في مثل هذه النوعية من البرامج رغم أنها تدر أموالا كثيرة.


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEg2sgOC6veItelgd_UN7YtxNsWR9QLvIFlFS1h9VxxJLe1lsCP_QV2X2gaTc4MborE9M7J_OgxEUYzsi38baJYJuNil2mc-0MM4GAFquqB7dUoj1lST5fJK_LE2zBu5nXeSr7kBD1ROxjxT/s1600/56299195850831854624.jpg
وأشار إلى أن السنيما التجارية تنتصر للإفيهات والرقص والكوميديا المبتذلة، موضحًا أن دوره فى فيلم «حلاوة روح» مختلف وهادف، لافتًا إلى أنه فخور بفيلم «أحاسيس» رغم وجود مظاهر العري والإثارة به، وتساءل قائلا: «هو الفيلم ناجح كدا ليه؟».

وأوضح «سمرة»، أن لديه خطوطًا حمراء في التمثيل، مشيرًا إلى أنه لا ينبغي للفنان العمل مع مخرج واحد، مبررًا ذلك بقوله: «لو اشتغلت مع مخرج واحد وبنفس وجه النظر، وبيخرج فيلم كل 4 سنين هقضي على نفسي، ويوسف شاهين قضى على ممثليين كتير بالشكل ده».

وأكد أنه يرفض حقوق المثليين في مصر، لأنه يخالف الدين والمجتمع، موضحًا أنه يحضر أفراح شعبية التي تكون للأصدقاء والأقارب، وأنه شرب السجائر في بداية حياته.

وأضاف: «هيفاء أجمل امرأة ولذيذة وجدعة، وأجمل امرأة في نظري مراتي، ومنه شلبي وريهام عبد الغفور ونيلي كريم ممثلات جميلات».

شاهد الفيديو


اعلان
Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

أعلان الهيدر

أخر الأخبار