فرد أمن ينقذ صافيناز من القرش ~ أيجى فنى

الثلاثاء، 10 يونيو 2014

فرد أمن ينقذ صافيناز من القرش

فرد أمن ينقذ صافيناز من القرش

الحظ كان حليف الراقصة الأرمينية صافيناز، عندما تم طلبها لبرنامج الفنان رامز جلال «رامز سبع البحر» مع المطرب محمود الليثي.
فريق البرنامج اتفق مع صافيناز والليثي على إجراء حوار في قرية على يخت دون أن يذكر لهما اسم رامز جلال، وأثناء نقلهما إلى هناك سأل أحد أفراد الأمن صافيناز «هل أنت ذاهبة لبرنامج رامز جلال»، ومن هنا أدرك الليثي أن هناك مقلب.
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjjz11ZPUvuzr6gC2GLEcr9li1FJlBbGECyGnGeFxekEiKUxxb83aIXfUdfJ9C2i2cqRX9ZxueHduFxdLb9cS1zZu_m75UFIiBa8pKTAbvCqrhdXi4yFhKOOhHr1j7w30WMFf5HKTsNhGpP/s1600/2014-03-17_00076.jpg
الفنان رامز جلال قام بتوبيخ فرد الأمن وغضب بشدة وخاصة أن حلقة صافيناز كان يعتبرها من أهم الحلقات بالنسبة إليه.

ويعود رامز إلى شاشة رمضان هذا العام ببرنامج المقالب باسم «القاتل» وهو عبارة عن برنامج حواري يقوم فيه أحد المذيعين باستضافة أحد النجوم على ظهر أحد اليخوت السياحية بمياه البحر الأحمر، وتحديدا في مدينة «الجونة».

وفي أثناء الحوار يقوم عدد من الغطاسين بنشر أشلاء صناعية لجثث ودماء على سطح مياه البحر، ثم تقوم سمكة قرش صناعية بالاعتداء على اليخت الذي يستضيف النجم، وبعد انهيار الضيف، يخرج رامز من داخل سمكة القرش.

ومن الفنانين الذين وقعوا ضحية لهذا المقلب الفنانة آثار الحكيم التي هددت بمقاضاة رامز جلال، كما وقع في الفخ كل من نيكول سابا وهاني رمزي وحمادة هلال ومحمد محي وكارمن سليمان وأحمد جمال بالإضافة إلى الرياضي ممدوح فرج والشحات مبروك.


اعلان
Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

أعلان الهيدر

أخر الأخبار